إرجاع و تبديل
لدينا سياسة إرجاع مدتها 3 أيام، مما يعني أن لديك 3 أيام بعد استلام منتجك لطلب الإرجاع.
لكي تكون مؤهلاً للإرجاع، يجب أن يكون المنتج في نفس الحالة التي استلمته بها، غير مستخدم أو غير مُرتدى، مع وجود العلامات الأصلية وفي عبوته الأصلية. ستحتاج أيضًا إلى الإيصال أو إثبات الشراء.
لبدء عملية الإرجاع، يمكنك التواصل معنا عبر contact@gandoura.ma يرجى ملاحظة أن المنتجات المُراد إرجاعها يجب إرسالها إلى العنوان التالي:
16 نوفمبر، فاس، 30050.
إذا تم قبول الإرجاع، سنرسل لك ملصق شحن للإرجاع، بالإضافة إلى تعليمات حول كيفية وأين يتم إرسال الطرد. لن يتم قبول المنتجات التي يتم إرجاعها دون تقديم طلب إرجاع مسبق. يرجى ملاحظة أنه إذا لم يكن بلد إقامتك مدرجًا، فقد تستغرق عملية شحن المنتجات وقتًا أطول من المتوقع.
يمكنك دائمًا التواصل معنا لأي استفسارات بخصوص الإرجاع عبر contact@gandoura.ma
الأضرار والمشاكل
يرجى فحص طلبك فور استلامه والتواصل معنا على الفور إذا كان المنتج تالفًا أو معيبًا أو إذا تلقيت المنتج الخطأ، حتى نتمكن من تقييم المشكلة ومعالجتها.
بعض أنواع المنتجات لا يمكن إرجاعها، بما في ذلك:
- المنتجات المخصصة (مثل الطلبات الخاصة أو المنتجات المصممة حسب الطلب).
يرجى التواصل معنا إذا كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات حول منتجك المحدد.
التبديل
أسرع طريقة لضمان حصولك على المنتج الذي تريده هي إرجاع المنتج الذي لديك أولًا، وبمجرد قبول الإرجاع، يمكنك إجراء عملية شراء جديدة للمنتج البديل.
المبالغ المستردة
سوف نخطرك بمجرد استلامنا المنتج المُعاد وفحصه لإبلاغك بقبول أو رفض طلب الاسترداد.
- إذا تمت الموافقة على الاسترداد، فسيتم إرجاع المبلغ تلقائيًا إلى وسيلة الدفع الأصلية في غضون 10 أيام عمل.
- يرجى ملاحظة أن البنك أو شركة بطاقة الائتمان قد يستغرقان وقتًا إضافيًا لمعالجة المبلغ المسترد وإظهاره في حسابك.
إذا مرت أكثر من 15 يوم عمل منذ الموافقة على الإرجاع ولم تستلم المبلغ المسترد، يرجى التواصل معنا عبر contact@gandoura.ma